التصنيفات
أخبار ومقالات

اسعار الشقق المفروشة في دبي

محتوي المقال



تواصل معنا

اسعار الشقق المفروشة في دبي

دبي مدينة الأحلام التي يرغب كل شخص بالعيش فيها ولو لأيام قليلة فإذا كنت تخطط لقضاء العطلة مع عائلتك في إمارة دبي وتبحث عن أفضل الشقق المفروشة هناك ، أو كنت ترغب بمعرفة اسعار الشقق المفروشة في دبي بغرض استئجار شقة لوقت قصير أو حتى طويل نتيجة معاناتك من مشاكل في مكان سكنك الحالي وترغب بالانتقال منه إلى شقة مفروشة أو لديك مشاكل مادية ويصعب عليك دفع الإيجار السنوي وتبحث عن شقة مفروشة ريثما تحل مشاكلك المادية ،إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص  فإن هذا المقال موجه لك حيث سنعرفك على ميزات استئجار شقة مفروشة و نعطيك لمحة شاملة عن اسعار الشقق المفروشة في إمارة دبي.

إیجابیات استئجار الشقق المفروشة

اسعار الشقق المفروشة في دبي
اسعار الشقق المفروشة في دبي

في الآونة الأخيرة لاحظنا أن الطلب على استئجار الشقق المفروشة أصبح مرتفعًا مقارنة بالفترات السابقة وعند البحث وراء الموضوع لاحظنا وجود عدة أسباب وراء ازدياد الطلب على هذا النوع من الشقق ومن أهمها:

  • تقلیل تكلفة تجھیز الشقة

في حال أراد أي شخص استئجار شقة فارغة  في إمارة دبي فإنه سيقع ضحية الجهل بما اقترفت يداه ولن يدرك نتائج ما فعله حتى يدخل الشقة الفارغة ويبدأ بشراء الأثاث والأغراض اللازمة ليتمكن من العيش فيها، لذلك فإن خيار استئجار شقة مفروشة هو الأفضل حيث أن ثمن الأثاث باهظ ولا يقارن باسعار الشقق المفروشة في دبي وبذلك لن يكون المستأجر مضطرًا لصرف المزيد من النقود في شراء وتجهيز شقة سيسلمها لأصحابها بعد فترة من الزمن.

  • توفير الوقت والجھد

تخيل نفسك وأنت تنتقل إلى شقة فارغة وعليك أن تنقل أغراض بيتك القديم كلها ، سوف تحتاج إلى إجازة من عملك لمدة طويلة لكي تستطيع مراقبة عملية النقل وسوف تحتاج إلى سيارات تنقل لك الأثاث وربما تلحق الضرر ببعض الأغراض خلال عملية النقل ولم نتحدث بعد عن صعوبة ترتيب الشقة بعد وصول الأثاث إليها.

كل هذه الإجراءات تستهلك جهدًا ووقتًا طويلًا وفي نهاية الأمر ستلوم نفسك على كل هذا التعب والوقت المهدور الذي كان من الممكن توفيره باستئجار شقة مفروشة.

  • إجراءات قانونية أسھل

عقد الإيجار هو الوثيقة القانونية التي بموجبها تحدد حقوق وواجبات المستأجر و عادة تحتوي الكثير من البنود والشروط ولكن في حال استئجار شقة مفروشة فإن الإجراءات القانونية تكون أبسط وأسهل وبنود عقد الإيجار تكون واضحة وصريحة مختصرة وبعيدة عن الاطالة والتعقيد .

  • إمكانیة استئجار الشقة لمدة قصيرة جداً

يرغب الكثير من الأشخاص بزيارة إمارة دبي وقضاء بضعة أيام فيها برفقة العائلة وفي هذه الحالة سيكون خيار استئجار شقة مفروشة هو الأنسب والأفضل لهم ، سيحصلون على شقة جيدة تحتوي كل ما يحتاجونه خلال فترة إقامتهم في الإمارة ولن يضطروا لشراء أي فرش وأثاث كل ما عليهم فعله هو البحث عن الشقق ومعرفة اسعار الشقق المفروشة في دبي واختيار شقة مفروشة تتسع لجميع أفراد العائلة وقضاء عطلة سعيدة دون التفكير بكيفية تأمين أغراض للبيت .

ولا يقتصر الأمر على الزوار السائحين حيث تعتبر الشقق المفروشة خيارًا رائعًا لمن يواجهون صعوبات مادية تمنعهم من استئجار بيت بدفعات شهرية أو سنوية حيث يمكنهم استئجار شقة مفروشة لعدد أيام قليل ريثما تفرج ضائقتهم المادية.

اسعار الشقق المفروشة في دبي

اسعار الشقق المفروشة في دبي
اسعار الشقق المفروشة في دبي

تختلف اسعار الشقق المفروشة في  دبي وتتفاوت فقد تجد شقة مفروشة اجارها السنوي 50 ألف درهم إماراتي سنويًا وقد تجد شقة أخرى أجارها السنوي 600 ألف درهم إماراتي سنويًا وربما أكثر وهناك عدة عوامل تؤثر في الأسعار ومنها :

  • المنطقة : تختلف اسعار الشقق المفروشة من منطقة إلى الأخرى حيث ترتفع الأسعار بشكل كبير في بعض المناطق مثل دبي مارينا حيث تمتاز الشقق في هذه المنطقة بإطلالات ساحرة وواجهات مائية خلابة ثم تليها منطقة داون تاون حيث يوجد أهم المعالم ومنها برج خليفة وأوبرا دبي وسوق البحار ، فيما تتوسط الأسعار في بعض المناطق والتي تتميز أيضًا برقيها وتصميمها المعماري الفريد ومنها الجميرا و نخلة الجميرا وأبراج بحيرات ،وتصبح الأسعار أقل نسبيًا في مناطق مثل المدينة العالمية و ديرة و دبي لاند وواحة دبي للسيليكون والنهدة ،حيث تحتل دبي لاند والنهدة المرتبة الأولى من حيث انخفاض اسعار الشقق المفروشة في دبي وخاصة الشقق ذات الغرفة الواحدة كما تقدم المدينة العالمية و واحة دبي للسيليكون و ديرة العديد من العروض بشكل دائم .
  • المساحة وعدد الغرف : بكل تأكيد اسعار الشقق المفروشة في دبي ذات المساحات الكبيرة والغرف العديدة ليست كأسعار الشقق الصغيرة أو ذات الغرفة الواحدة فإذا كنت تريد شقة مفروشة لشخص واحد أو إثنين لا داعي للبحث عن شقة كبيرة وتكبد تكاليف إضافية دون جدوى .
  • الفرش و الأثاث : وهو من أهم العوامل التي تؤثر في اسعار الشقق المفروشة في دبي فكلما كانت الشقة فارهة من حيث الفرش و التجهيز كان سعرها أغلى ، ابحث عن شقة تتناسب مع ميزانيتك ولا تلتفت للكماليات إذا لم تكن بحاجة لها وخاصة في حال كان سبب انتقالك لشقة مفروشة ناجم عن ضائقة مادية.

أي شقق فندقیة في دبي تناسب العائلات؟

اسعار الشقق المفروشة في دبي
اسعار الشقق المفروشة في دبي

تعتبر الشقق الفندقية من أفضل الخيارات المتاحة أمام الزوار المسافرين الذين يرغبون بقضاء بعض الوقت في دبي ولا يملكون الوقت للبحث عن اسعار الشقق المفروشة في دبي حيث توفر الشقق الفندقية الخدمات المقدمة ضمن الفنادق مثل مكاتب الاستقبال وحمام سباحة ونادي رياضي وغيرها من الخدمات  ولكن الميزة في الشقق الفندقية أن كل شقة مجهزة بمطبخ متكامل وفي هذه الحالة لن يضطر المستأجر إلى طلب الخدمات من الفندق.

يوجد العديد من الفنادق  في دبي والتي توفر شقق فندقية تناسب العائلات وفيما يلي نذكر لكم أهم هذه الفنادق:

  • الندر أرجان من روتانا الذي يشتهر بموقعه الرائع وتصميمه المميز يقع الفندق في شارع ياس ،رقة البطين ، خور دبي .
  • فندق وشقق موفنبيك داون تاون دبي : توفر الشقق في هذا الفندق العديد من الميزات الخدمية بالإضافة لقربها من أهم معالم دبي وهو برج خليفة.
  • أمواج سويتس : أبرز الشقق الفندقية التي تبعد مسافة لا تتجاوز  1 كيلو متر عن دبي مارينا تقع أمواج سويتس في جب بي آر.
  • أداجيو بريميوم : من أفضل الشقق الفندقية في دبي البرشاء والتي تتميز بتوفر كافة سبل الراحة و الرفاهية  فيها وبأسعار مقاربة لاسعار الشقق المفروشة في دبي .
  • فندق كمبينسكي مول الإمارات : تتميز الشقق الفندقية ضمن فندق كمبينسكي مول الإمارات بقربها من مول الإمارات وتعتبر خيار جيد للعائلات التي ترغب بالبقاء على مقربة من المراكز الحيوية ومناطق النشاط في دبي كما أنها خيار رائع لعشاق التسوق يقع الفندق في شارع الشيخ زايد.

وبهذا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم والذي تعرفنا فيه على أهم مميزات واسعار الشقق المفروشة في دبي ونتمنى أن نكون قد ساعدنا على اتخاذ خطوة جديدة وجريئة للانتقال من الشقق العادية إلى الشقق المفروشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *