تأسست الشركة الوطنية للاستثمار والتطوير العقاري National Investment Corporation في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1999م، ثم توسعت ودخلت بعض الدول العربية مثل دولة الكويت بهدف توفير فرص وتجارب رائعة في نمط حياة عصري للسكان من خلال مشاريع عقارية سكنية وتجارية.

كما أنها تعمل بكفاءة عالية لتصبح شركة رائدة في مجال التطوير العقاري ليس في الإمارات فقط ولكن في الشرق الأوسط عن طريق تعزيز قيمة الأصول والعائدات طويلة الأمد، بالإضافة إلى ذلك فهي تضمن تحقيق عائدات مجزية للمساهمين وتقديم الأفضل للمجتمعات عن طريق التخطيط المدروس في أعمالها.

المشاريع العقارية للشركة الوطنية للإستثمار العقاري

  • منتجع وفندق فيرمونت المارينا الذي يقع على مساحة مقدرة بحوالي 155.000 متر مربع، وينقسم هذا المشروع إلى قسمين القسم الأول هو منتجع مارينا فيرمونت الذي يضم 563 غرفة وجناح، وفيرمونت مارينا ريزيدنس الذي يضم 249 شقة فندقية، وجميعهم بمستوى خدمة 5 نجوم.
  •  مشروع ممشى المارينا وهو عبارة عن منتزه يمتد على الواجهة البحرية بامتداد 546 متر مربع، ومساحة حوالي 123.000 متر مربع.
  • مشروع مارينا مول الذي تربع على عرش المراكز التجارية الرائدة في أبوظبي وذلك لأنه يجمع أشهر العلامات التجارية في جميع المجالات مثل الأزياء، والمطاعم، والمقاهي في مكان واحد فضلًا عن الأماكن الترفيهية مثل ومتنزه الترامبولين باونس.
  • مشروع مارينا صن ست الذي يطل على الخليج العربي ويتكون من 67 فيلا فاخرة بمساحات مختلفة، و210 شقة سكنية تقع بالقرب من وسط المدينة، وجميع الوحدات السكنية مصممة بطريقة عصرية صديقة للبيئة.
  • مجمع مارينا رويال الذي يقع في منطقة كاسر الأمواج في أبوظبي، ويتكون من 100 فيلا فاخرة تبلغ مساحة الأرض لكل واحدة حوالي 2000 متر مربع، ويمتد المشروع ككل على مساحة 300.000 متر مربع.
  • مارينا أوفيس بارك ويحتوي هذا المشروع على 107 فيلا تؤجر كوحدات تجارية من قبل شركة مارينا لإدارة المنشآت، ويوفر مزيد من الخصوصية لأنه مسور ويتمتع بحراسة دائمة.

تعمل الشركة الوطنية للاستثمار من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً، وتقع في ص. ب 46872 – أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة. 

ما هو رقم الهاتف الخاص بالشركة الوطنية للاستثمار؟

رقم الهاتف هو 9716818900+

ما هو رقم الفاكس الخاص بالشركة الوطنية للاستثمار؟

رقم الفاكس هو 9716818700+ 

ما هو البريد الإلكتروني الخاص بالشركة الوطنية للاستثمار؟

البريد الإلكتروني هو  info@nicuae.ae