شركة بانثيون للتطوير العقاري Pantheon Real Estate Development هي شركة من الشركات الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري في الإمارات العربية المتحدة وكذلك آسيا وأوروبا والشرق الأوسط، وأثبتت جدارتها من خلال مجوعة من المشاريع المميزة.

مشاريع شركة بانثيون للتطوير العقاري

عملت شركة بانثيون للتطوير العقاري على مشروعين في قرية جميرا الدائرية وهذه المشاريع هي:

  • بانثيون بوليفارد وهو مشروع مكون من مبنى سكني خمس طوابق يقع في الحي الثالث من قرية جميرا الدائرية، ويتكون من 157 شقة تبدأ من استوديوهات وصولًا بغرفة وغرفتين نوم، وجميع الوحدات مصممة بجودة عالية على الطراز الإسباني، بالإضافة إلى وسائل الراحة والمراكز الخدمية الاساسية والثانوية.
  • بانثيون الاليزيه مشروع سكني مكون من مبنى يضم وحدات سكنية تبدأ من شقة بغرفة واحدة وتصل إلى ثلاث غرف بتصميمات عالية الجودة من الداخل والخارج، وخدمات متنوعة تلبي احتياجات الجميع.

ويمكنك التواصل مع شركة بانثيون للتطوير العقاري  من خلال مكاتبها في 1F مبني لامبورغيني شارع الشيخ زايد في دبي، أو من خلال البريد الإلكتروني info@pered.ae

هل انتهت شركة بانثيون للتطوير العقاري من مشاريعها بشكل نهائي؟

نعم، انتهت شركة بانثيون للتطوير العقاري من العمل على مشاريعها السكنية في الإمارات العربية المتحدة.

هل تتناسب مشاريع بانثيون للتطوير العقاري مع العائلات العربية الكبيرة؟

لا، لا تتناسب كل مشاريع بانثيون للتطوير العقاري مع العائلات العربية الكبيرة بسبب المساحات الصغيرة في بعض المشاريع، لكن الشقق المكونة من ثلاث غرف في مشروع بانثيون الاليزيه يمكن أن يناسب عائلتك.