بدأت شركة رأس الخيمة العقارية RAK Properties PJSC بفكرة من الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة في عام 2005 لتكون أكبر منشأة تطوير عقاري في إمارة رأس الخيمة، وفي فترة قصيرة وضعت الشركة بصمتها على أرض الواقع من خلال التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة ككل.

مشاريع شركة رأس الخيمة العقارية

  • فلل ماربيلا في جزيرة الحياة وهو مشروع كلاسيكي يقع في أول جزيرة صناعية في رأس الخيمة، وتبدأ الوحدات من فلل مكونة من غرفتين وتصل إلى خمس غرف، بالإضافة إلى الإطلالات المميزة على البحر العربي، وأحواض السباحة، والنوادي الصحية المتوفرة لجميع المقيمين.
  • فلل برمودا في ميناء العرب مجتمع سكني مكون من فلل مستقلة وفلل تاون هاوس المكونة من غرفتين وصولًا إلى 6 غرف، ويقع هذا المشروع بالقرب من ميناء العرب بتصميمات هندسية رائعة وبنية تحتية قوية.
  • فلل غرناطة في ميناء العرب وهذا المشروع بمثابة تطوير لجزيرة ميناء العرب في رأس الخيمة، وهو عبارة عن مجتمع سكني يتكون من فلل ومنازل كبيرة المساحة والحجم مجهزة بتجهيزات عالية الجودة ومفروشة بشكل كامل.
  • فلل ماليبو مشروع سكني يقع في أرخبيل ميناء العرب، ويتكون من فلل تبدأ من غرفتين وتصل إلى خمس غرف، وجميع الوحدات لديها إطلالات على شاطئ البحر والرمال البيضاء والمناظر الطبيعية الخلابة.
  • فلل فلامنغو يوفر هذا المشروع الهدوء والراحة من خلال القرب من الطبيعة في ميناء العرب، كما أنه يوفر فلل بمساحات مختلفة وخدمات متنوعة، بالإضافة إلى أنه مشروع صديق للبيئة يستمع المقيمين فيه بحياة صحية نقية.
  • نورث باي ريزيدنس يتكون هذا المشروع من شقق فخمة في جزيرة الحياة، بالإضافة إلى أنه يقع في موقع متميز قريب من المناطق التجارية والحيوية القريبة من الجزيرة.
  • جيت وي ريزيدنس مشروع سكني عبارة عن شقق فاخرة بنوافذ كبيرة ممتدة من السقف إلى الأرض ليستمتع السكان بالمناظر الطبيعية في قلب ميناء العرب.
  • لاغون فيوز مشروع سكني يتكون من الشقق بمساحات مختلفة التي تبدأ من استوديوهات وشقق مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف، ويقع في الطرف الشمالي لمدينة رأس الخيمة في منطقة مثالية لحياة مريحة.

ويمكنك التواصل مع شركة رأس الخيمة العقارية من خلال عنوانها في رأس الخيمة أبراج جلفار الطابق 41 ص، ب 31113 الإمارات العربية المتحدة، أو من خلال البريد الإلكتروني info@rakproperties.net

هل تتناسب مشاريع رأس الخيمة العقارية مع العائلات الكبيرة؟

نعم، تتناسب كافة مشاريع رأس الخيمة العقارية مع العائلات الكبيرة ويظهر ذلك في المساحات المتنوعة والخدمات المتوفرة لتلبية احتياجات الجميع.

لمن صمتت مشاريع شركة رأس الخيمة العقارية؟

صُممت المشاريع السكنية في شركة رأس الخيمة العقارية لكل من يحب الطبيعة والراحة والهدوء والحياة البعيدة عن صخب المدن الكبيرة.

 

مشاريع رأس الخيمة العقارية