تأسست مجموعة سيادة للتطوير العقاري SIADAH Development في عام 2018 لتساهم في بناء المجتمع المستدام الأخضر في الإمارات العربية المتحدة، من قبل فريق من أصحاب الخبرة والإبداع في هذا المجال، وتعتمد في عملها على ثلاث ركائز أساسية وهي البيئة، والاقتصاد، وشكل الحياة الاجتماعية التي يحتاجها السكان.

مشاريع سيادة للتطوير العقاري

  • المهرة ريزيدنس وهو مشروع سكني إبداعي يقع في قلب مجتمع أبوظبي أو مدينة مصدر كما يُطلق عليه البعض، وهو عبارة عن مبنيين من 8 طوابق، والمشروع ككل يتكون من 300 وحدة سكنية حديثة مجهزة بشكل كامل، وتتنوع عقارات هذا المشروع من استوديوهات إلى شقق مكونة من غرفتين، ودوبلكس من غرفة إلى ثلاث غرف نوم.
  • ياس بيتش ريزيدنس مشروع سكني متميز يقع في جزيرة ياس ويتكون من عدة مباني متوسطة الإرتفاع مصممة بالهندسة المعمارية الحديثة المعاصرة، ويضم وحدات سكنية متنوعة تبدأ من شقق بغرفة واحدة وتصل إلى دوبلكس من 4 غرف، بالإضافة إلى وسائل الراحة والترفيه التي تُحيط بالمكان من جميع الجوانب.

يمكنك التواصل مع مجموعة سيادة للتطوير العقاري من خلال عنوانها في مبنى المسرع – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة، وتبدأ العمل من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً.

هل انتهت مجموعة سيادة للتطوير العقاري من الانتهاء من مشاريعها بشكل كامل؟

لا، لم تنتهي أعمال البناء في مشاريع سيادة للتطوير العقاري بشكل كامل، ولكن مخطط لها الإنتهاء منها في 2023.

هل تتناسب تصميمات ومساحات مشاريع سيادة للتطوير العقاري مع العائلات الكبيرة؟ 

نعم، تتناسب مشاريع سيادة للتطوير العقاري مع العائلات الكبيرة مثل مشروع مهرة ريزيدنس.