بدأت شركة شابورجي بالونجي للتطوير العقاري Shapoorji properties في الهند منذ عام 1865 كشركة تطوير للبنية التحتية، ومنذ البداية وحتى هذه اللحظة أصبحت شركة رائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري بخبرة 150 عام جعلتها تعمل خارج حدود الهند في جميع دول العالم من بينها الإمارات العربية المتحدة.

مشاريع شركة شابورجي بالونجي للتطوير العقاري

لم تقدم شركة شابورجي بالونجي للتطوير العقاري غير مشروع واحد حتى الآن في دبي وهو امبريال أفنيو مشروع عقاري سكني فاخر يقع في قلب داون تاون دبي، ويقدم هذا المشروع عقارات متنوعة بداية من الشقق وصولًا بالفلل والبنتهاوس.

وتبدأ الشقق من شقة بغرفة واحدة وتصل إلى شقة مكونة من أربع غرف، والبنتهاوس من 4 غرف و5 غرف فقط، والفلل المستقلة تبدأ من ثلاث غرف وتصل إلى خمس غرف نوم، وجميع الوحدات مصممة من الداخل والخارج بأرقي التصميمات العالمية، وتُحيط بها جميع المرافق الخدمية والترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجات السكان في وقت قياسي.

ويُمكنك التواصل مع شركة شابورجي بالونجي للتطوير العقاري من خلال زيارة المقر في أبراج أويال، شارع العهود، الخليج التجاري دبي يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً.

هل يتناسب مشروع امبريال أفنيو مع العائلات العربية؟

نعم يتناسب مشروع امبريال أفنيو المقدم من شركة شابورجي بالونجي للتطوير العقاري مع العائلات العربية كبيرة الحجم والصغيرة أيضًا.

هل تقدم شركة شابورجي بالونجي للتطوير العقاري خطة دفع بالتقسيط للحصول على وحدة سكنية في مشروع امبريال أفنيو؟

نعم تقدم الشركة خطط دفع متنوعة على حسب الوحدة السكنية المراد شرائها.

هل هناك مشاريع أخرى قيد التنفيذ من قبل شركة شابورجي بالونجي للتطوير العقاري في الإمارات العربية؟

لا، لم تعلن شركة شابورجي بالونجي للتطوير العقاري حتى الآن عن أي مشاريع سكنية جديدة في الإمارات العربية.

 

مشاريع شابورجي بالونجي للتطوير العقاري