اشتهرت مجموعة تريبلانيت رينج العقارية triplanet range group منذ عام 2006 عندما قامت بإطلاق أول مشروع لها في الإمارات العربية المتحدة وهو مشروع مدينة دبي الرياضية الذي أثار إعجاب الكثيرين، وساهمت هذه الشركة بمشاريع عقارية كبيرة في دول عدة مثل باكستان والولايات المتحدة الأمريكية.

المشاريع العقارية لمجموعة تريبلانيت رينج

  • إيليت الخليج التجاري هو عبارة عن برج سكني مكونة من  24 طابق يقع في قلب مركز دبي التجاري، ويتميز بتصميمه الحضاري ووسائل الراحة والرفاهية مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية.
  • إيليت داون تاون وهو عبارة عن مشروع سكني يتكون من 24 طابق يقع في داون تاون دبي، ويوفر شقق سكنية بمساحات متنوعة تتناسب مع الجميع تبدأ من 500 قدم مربع وتصل إلى 3000 قدم مربع.
  • إيليت من 1 – 10 وهو مشروع سكني مكون من 10 أبراج سكنية كل برج مكون من 15 طابق في مدينة دبي الرياضية، ويوفر حياة مميزة وراقية بسبب المساحات الخضراء المُحاط بها المكان ووجود ملعب فيكتور هايتس للغولف.

تقع مجموعة تريبلانيت رينج في مكتب 3103، برج اسبكت، الخليج التجاري دبي، وتعمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً.

هل كافة مشاريع مجموعة تريبلانيت رينج جاهز للبيع؟

نعم، لقد انتهت المجموعة العقارية تريبلانيت رينج من تسليم مشروع أبراج مدينة دبي الرياضية المكون من 10 أبراج سكنية بمعدل 3500 شقة سكنية.

ما هي مساحات الوحدات السكنية في مشروع أبراج مدينة دبي الرياضية؟

تتنوع المساحات في الوحدات السكنية المقدمة من شركة تريبلانيت رينج في مشروع أبراج مدينة دبي الرياضية لتبدأ من شقق استوديو، وشقق بغرفة واحدة، وشقق غرفتين وتصل المساحات إلى شقق ثلاث غرف.