الابتكار والحلول المعقولة والقيمة التي لا تقبل المنافسة التي تقدمها للعملاء تجعل شركة إيمان للتطوير العقاري iman developers أحد أفضل المطورين في دبي منذ عام 2006، حيث تتميز بالسمعة الطيبة، والعقارات المُذهلة الموجودة في أشهر المجمعات السكنية في دبي، وما يميز مشاريع هذه الشركة عن غيرها هي التكنولوجيا والحياة الذكية التي توفرها للعملاء، فتتميز كافة مشاريع إيمان العقارية بأعلى مستوى من الراحة و الجودة والرفاهية بسبب التكنولوجيا.

وتتميز عقارات هذا المطور بأنها: مبنية لتقديم حياة أفضل والحصول على رضا العملاء، تقديم عائد مرتفع من الاستثمارات للمستثمرين، توفير مجتمعات ذات توجه عائلي.

المشاريع العقارية لشركة إيمان للتطوير العقاري

  • فيلا أكسفورد، هو مشروع سكني مكون من 12 فيلا فاخرة داخل قرية جميرا الدائرية، وتم تصميم كل فيلا وتشطيبها وتجهيزها تكنولوجيًا وفق المعايير الدولية، لتكون منزل مثالي مناسب للعائلة.
  • أوكسفورد ريزيدنس، وهو مشروع سكني مكون من 103 شقة مقسمين على ( 43 شقة استوديو، 52 شقة مكونة من غرفة نوم واحدة، 8 شقق مكونه من غرفتين نوم) يقع في قرية جميرا الدائرية، ويتميز بتوفير كافة المرافق والهدوء والاسترخاء.
  • أوكسفورد 212 هو مشروع سكني فاخر يتكون من شقق فاخرة في دبي، حيث توفر كل وحدة سكنية في هذه المشروع نظام آلي للمنزل يوفر مزيد من الراحة، ويٌعتبر هذا المشروع عبارة عن مجتمع سكني صغير للراغبين في حياة مختلفة عن نمط الحياة العادي.

تقع شركة إيمان للتطوير العقاري في مكتب 1806، برج الصرافة، الخليج التجاري، وتعمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً، ويمكنك التواصل معها عن طريق الرقم البريدي 414532.

هل كافة مشاريع إيمان للتطوير العقاري مناسبة للعائلات؟

نعم، تعزز إيمان العقارية في مشاريعها الحياة العائلية ويظهر ذلك في المساحات الشاسعة في الوحدات السكنية في مشروع فيلا أكسفورد، ومشروع أوكسفورد 212.

هل يمكن الاستثمار في وحدة سكنية في مشروع من مشاريع إيمان للتطوير العقاري؟

نعم، إن الاستثمار العقاري في وحدة من تصميم وإنشاء إيمان للتطوير العقاري قرار صائب، وذلك لأنها توفر وحدات سكنية ذكية تخدم السكان وتجعلهم أكثر راحة وهذا هو المستقبل.