شركة سويد آند سويد العقارية sweid & sweid real estate هي شركة عالمية تأسست عام 2006 في دبي لتكون شركة تطوير عقاري استثنائية ليس في الإمارات العربية المتحدة فقط ولكن على مستوى العالم، ويظهر إبداع هذه الشركة في مشاريعها عالية الجودة على أرض الواقع.

مشاريع شركة سويد آند سويد العقارية

  • ذا إيدج هو مشروع تجاري يتكون من مبنى كبير يحتوي على مكاتب كبيرة بتصميمات أنيقة، وتقطن في هذا البرج علامات تجارية عالمية مثل أوراكل، وسناب شات، والناشر الأمريكي ماكجروهيل، بالإضافة إلى موقف سيارات بمساحة 86.000 قدم مربع.
  • مساكن بانيان تري هو مشروع سكني فاخر في منطقة أبراج بحيرات جميرا يتكون من شقق تبدأ من غرفة واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف، وبنتهاوس، ودوبلكس بمساحات متنوعة ومراكز خدمية تلبي احتياجات الجميع سواء كانت أساسية أو ترفيهية.
  • فيلدج ريزيدنس هو مشروع سكني يقع على مساحة 200.000 قدم مربع في قرية جميرا الدائرية، يتميز هذا المشروع بشقق ذكية من تصميمات راقية وجودة عالمية بإطلالات رائعة على أفق دبي.

وتقوم شركة سويد آند سويد بمجموعة من المشاريع الأخرى مثل مستشفى جميرا كمركز رعاية مشهور وعالمي يحتوي على 115 سرير و15 جناح لكبار الزوار والشخصيات بمساحة 26.000 متر مربع.

هل انتهت شركة سويد آند سويد العقارية من كافة مشاريعها؟

لا، لم تنتهي شركة سويد آند سويد العقارية من جميع مشاريعها مثل مشروع فيلدج ريزيدنس ما زال في مرحلة الإنشاء.

هل تتناسب كل مشاريع شركة سويد آند سويد العقارية مع العائلات الكبيرة؟

لا، لم تتناسب كل مشاريع شركة سويد آند سويد العقارية مع العائلات الكبيرة لأن هدفها هو خدمة الأفراد بشكل أساسي وخاصة المستثمرين.