تم إطلاق شركة سيفن تايدز العقارية Seven Tides في عام 2004، وهي شركة قابضة مملوكة للقطاع الخاص لتطوير العقارات الفاخرة، بالإضافة إلى مجموعة من العقارات الاستثنائية في أكثر المواقع شهرة حول العالم، قامت سيفن تايدز بتطوير وتملك مجموعة متنوعة من المشاريع التي تغطي العقارات السكنية والتجارية والمنتجعات.

مشاريع شركة سيفن تايدز العقارية

  • دوق ذا بالم DUKES THE PALM يقع هذا الفندق في منطقة ذا بالم جميرا دبي، ويتكون من 279 غرفة وجناح أنيق، و287 شقة فندقية بإطلالات رائعة على الخليج العربي ومرسى دبي، ويتميز هذا الفندق بوجود جميع الخدمات وخاصة المطاعم العالمية مثل المطاعم البريطانية والهندية.
  • جولف فيو سيفن سيتي GOLF VIEWS SEVEN CITY يتكون هذا المشروع من 3 أبنية كل منهم يحتوى على 27 طابق، ولديه لوبي منفصل، ومصعد ومنفذ خاص، وخدمات أساسية وترفيهية، ويتكون من الشقق السكنية الفاخرة المفروشة بالكامل من الاستوديوهات إلى الوحدات المكونة من ثلاث غرف نوم، ويقع في موقع متميز على حافة أبراج بحيرات جميرا.
  • ماركيز سكوير MARQUISE SQUARE برج يتكون من 29 طابق تم إنشاؤه بواسطة سيفن تايدز العقارية، ويتكون من مجموعة فاخرة من الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف بتشطيبات عالية الجودة، وإطلالات مميزة على برج خليفة وقناة دبي المائية.
  • أنانتارا ذا بالم دبي ريزيدنس ANANTARA THE PALM DUBAI RESIDENCES عبارة عن عقار سكني فاخر يضم مجموعة متنوعة من الشقق المفروشة بالكامل بداية من الاستوديوهات وصولًا للشقق المكونة من غرفتين، وهو جزء من منتجع أنانتارا دبي الواقع على الهلال الشرقي بالم جميرا.
  • سيفن بالم SEVEN PALM عقار يقع مقابل نخيل مول بإطلالات على شاطئ الخليج العربي وأفق مرسى دبي، ويُقدم شقق سكنية وفندقية بميزة التملك الحر في دبي.

تقع شركة سيفن تايدز العقارية في الدور العاشر، مكتب بوابة ابن بطوطة، دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويمكنك التواصل معهم عن طريق البريد الإلكتروني: info@seventides.com

هل تتناسب مشاريع سيفن تايدز العقارية مع العائلات؟ 

نعم، تتناسب المشاريع السكنية من شركة سيفن تايدز العقارية مع العائلات والأفراد على حدِ سواء، وذلك لأنها تقدم مساحات متنوعة وتوفر جميع أنواع الخدمات التي تلبي إحتياجات الكبير والصغير.

هل تم تسليم كافة المشاريع السكنية من سيفن تايدز العقارية بشكل كامل؟

نعم، إن كافة مشاريع سيفن تايدز العقارية السكنية جاهزة للتسليم وبعضها يوفر ميزة التملك الحر وفق هذا القانون في دبي.