تأسست شركة سيليكت جروب العقارية Select Group منذ عام 2002 في الإمارات العربية المتحدة كشركة متخصصة في التطوير والاستثمار العقاري والضيافة وتجارة التجزئة، ومنذ ذلك الحين نجحت في تسليم المشاريع التجارية والسكنية متعددة الاستخدامات ليس في الإمارات فقط ولكن في أوروبا أيضًا.

تتميز مشاريع هذه الشركة بأنها ذات واجهة بحرية وإطلالات مميزة، تصل إلى مفهوم العيش المثالي المليء بالرفاهية وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

مشاريع سيليكت جروب العقارية

  • سيكس سينسيز ريزيدنس النخلة، دبي Six Senses Residences The Palm, Dubai هو مشروع سكني يقع على مساحة 60 ألف قدم تقريبًا، ويتكون من بنتهاوس، وفلل مستقلة، وفلل دوبلكس، وفلل مميزة على شاطئ البحر.
  • مشروع XLV هو مشروع سكني يقع على مساحة 50 ألف قدم مربع تقريبًا، ويقع في منطقة تلال الإمارات كواحد من أرقى المجتمعات السكنية المسورة في دبي، ويتميز بالأناقة وفق طراز الآرت ديكو.
  • بنينسولا ون PENINSULA ONE هو فندق سكني يمتد على مساحة 372.000 قدم مربع مكون من 36 طابق، يحتوي على 433 وحدة سكنية موزعين بين شقق استوديو، وشقق بغرفة واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف.
  • بنينسولا تو Peninsula Two هو البرج والفندق الثاني ضمن مشروع تطوير الواجهة البحرية في قلب الخليج التجاري، ويتكون من 36 طابق مقسمين على 439 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتناسب مع جميع الاحتياجات.
  • بنينسولا ثري PENINSULA THREE هو فندق سكني يقع داخل أكثر المجتمعات السكنية رواجًا في دبي، ويجمع بين التصميم العصري المتطور وأسلوب الحياة العصري على الواجهة البحرية في الخليج التجاري، فهو مجموعة من الاستوديوهات الجديدة ذات المستوى العالمي ، والوحدات المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم.
  • جميرا ليفينج مارينا جيت JUMEIRAH LIVING MARINA GATE يخلق هذا المشروع تجربة الضيافة الفاخرة وخلق مستوى معيشي استثنائي، ويتكون من 389 وحدة سكنية، و15 فيلا فاخرة بإطلالة بحرية لا مثيل لها.
  • استوديو وان Studio One واحد من أشهر المشاريع السكنية الخاصة بشركة سيليكت جروب حيث يستهدف الشباب والمستثمرين من جميع أنحاء العالم، حيث يتكون من 410 وحدة سكنية موزعة على شقق استوديو، وشقق بغرفة واحدة، وعدد قليل من الشقق المكونة من غرفتين.

تقع شركة سيليكت جروب العقارية في مكاتب 1601 و 1606 ، الطابق السادس عشر، مارينا بلازا، شارع المرسى، مرسى دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتعمل من يوم الأثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً.

ما هي المشاريع السكنية الجاهزة للتسليم في شركة سيليكت جروب العقارية؟

تمتلك سيليكت جروب مجموعة كبيرة من المشاريع المنتهية ولكن أشهرها مشروع استوديو ون، ومشروع جميرا ليفينج مارينا جيت.

هل تعمل شركة سيليكت جروب على مشاريع سكنية في الوقت الحالي؟

نعم، تعمل سيليكت جروب العقارية على مشاريع سكنية متعددة في مناطق مختلفة لم يتم الانتهاء منها وتسليمها بشكل كامل مثل مشروع سيكس سينسيز ريزيدنس النخلة، دبي.